دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-29

اصابة شاب اثر اصطدام شاحنته بقطيع ابل على طريق العقبة

 ادخل لمستشفى الامير هاشم بالعقبة الشاب محمد غ والذي يعمل سائقا على شاحنة نقل متوسطة، نتيجة اصطدامه بقطيع هائم من الابل في العقبة ادت لصدم المركبة التي يعمل عليها، متسببة بكسور مؤلمة في جسم السائق، بعد تكدس جسم الجمل على السائق.

وقال شهود عيان ان الجمال كانت هائمة داخل منطقة العقبة الاقتصادية ، مقابل المدينة الصناعية بالعقبة ليتم استدعاء الدفاع المدني لفصل السائق عن جسم المركبة، ونقل المصاب للمستشفى.

و قال عبدالقادر الشوبكي ان تجاهل الجمال الهائمة قد تسبب بكسور مؤلمه للسائق الذي يعمل معه، مطالبا الجهات المعنية بإجراء ما يلزم من شأنه منع تسلل رعاة الابل لداخل منطقة العقبة ، والتي تسبب كوارث فيما تم تجاهلها.

و كشف الشوبكي انه عدد الجمال التي داهمت السائق محمد كانت ثمانية من الابل، مضيفا ماذا لو كانت قد داهمت مركبة بها اسرة او تسبب بكارثة، مطالبا الاجهزة الامنية بكشف مالك الجمال التي تهيم في الشوارع وتشكل خطرا على الناس .

عدد المشاهدات : ( 4114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .